اخبار اليمن الان - ملتقى رمضاني لاتحاد الملتقيات الشبابية في سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 22/5/2019

/ جمعان دويل

نظم اتحاد الملتقيات الشبابية بحضرموت الواديمساء يوم امس بمدينة سيئون الملتقى الرمضاني الاول تخلله وجبة افطاروعشاء لكبار الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والمشايخ والاعيانبمديرية سيئون  برعاية وكيل محافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري .

وفي اللقاء الذي اقيم بقاعة المركز الاجتماعيلتنمية المرأة والطفل بسيئون رحب رئيس اتحاد الملتقيات الشبابيةالتطوعية بحضرموت الوادي الأخ / علي صالح بن سعد بالجميع , مهنئا لهمبشهر رمضان المبارك شاكرا للجميع تلبية الدعوة والتعرف على ابرز الانشطةوالفعاليات لأبنائهم التطوعية عبر إدارات توحد جهودهم في مديريات سيئون الادارة التنفيذية وادارات في كلمن تريم وشبام والقطن وحورة ووادي العين وحريضة.

واشار بن سعد بان الاتحاد ومنذ تأسيسه قبلثلاث سنوات استطاع اعضائه بتنفيذ العديد من المشاريع والحملات التطوعيةبمشاركة السلطة المحلية في المديريات لخدمة المجتمع , ولفت بن سعدبان جميع الملتقيات والمنتديات التطوعية ليس لها أي انتماء سياسي او حزبياو ديني والتي بلغ عددها 171 ملتقى ومنتدى شبابي تطوعي منخرطين فيه12550 شابا وشابة .

وناشد رئيس اتحاد الجميع بالالتفاف والتعاونوالدعم لتلك الملتقيات والمنتديات الشباب في مشاريعها وبرامجهاالتطوعية واستغلال طاقاتهم في عمل الخير لخدمة مجتمعهم قبل ان يستغلهاالغير في اغراض اخرى واهداف تضر بالوطن والمجتمع , منوها بأهمية غرس القيّمفي الجانب الانساني والخيري التطوعي بين اوساط الشباب عبر المنابر ووسائلالاعلام المختلفة .

فيما القى فضيلة الداعية الشيخ / ابوبكرالهدار رئيس مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية كلمة وعضية اكد فيهااهمية عقد مثل هذه اللقاءات واستغلال الشهر الفضيل شهر رمضان المباركفي اعمال الخير والذي يعد مدرسة لتهذيب النفس سوى في الصيام وفي الاعمالالتي تخدم المجتمع واجرها عند الله .

واشار فضيلة الداعية / الهدار ان اهم واخطرمرحلة في العمر هي مرحلة الشباب والتي ينبغي ان يغتنمها الانسانفي الاعمال الصالحة والاجتهاد في الدراسة والعمل واستغلال الفراغ في مثلتلك الاعمال التي يعود نفعها للمجتمع ابتداء من الجيران والحافة والمدينةوالوطن بشكل عام , مناشدا المؤسسات والمنظمات والميسورين بدعم برامجومشاريع تلك الملتقيات والمنتديات الشبابية والتسابق على فعل الخيراتكونه سيسهم في الحفاظ عليهم وتشجيعهم على المزيد من تلك الاعمالالتي يعود رجعها للمجتمع .

واستعرض المدير التنفيذي للاتحاد الاخ/ مراد بريكان ابرز المشاريع القادمة للاتحاد وابرزها اطلاق حملة ساهممعنا في بناء نادي اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بحضرموت الواديوذلك بعد حصول الاتحاد على قطعة ارض مجانية من قبل مجموعة ارض حضرموتللاستثمار العقاري والتنمية بمدينة سيئون والذي سيسهم هذا المشروع فياحتضان شباب الوادي تحت سقف واحد وممارسة كافة هواياتهم المفضلة , مناشداالجميع الاسهام في هذا المشروع محددا قيمة السهم الواحد 5000 رياليمني , اضافة الى الاسهام في المشاريع القائمة في الإفطاران الجماعيةوعابري السبيل عبر بوابة 171 ملتقى في ربوع الوادي .

حضر اللقاء عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذيةوعقال الحارات وشخصيات ووجاهات اجتماعية ومن قيادات منظمات المجتمعالمدني وقيادات الملتقيات والمنتديات الشبابية بمديرية سيئون .

 

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 22/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق