اخبار اليمن مباشر اليوم - دور اماراتي محوري بمعارك #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 22/5/2019

تايم - خاص :
أشاد الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي وضاح الدبيش بالدور الاماراتي المحوري في معارك شمال .
وكشف الدبيش دور القيادة الاماراتية باسناد ودعم ومتابعة تطورات الوضع العسكري بالضالع .
وقال الدبش ان #القائد العام لجبهة الساحل الغربي /العميد الركن ابو عمر الطنيجي حمل على عاتقه مهمة دعم ومساندة مقاومة الضالع.

حيث التقى العميد الركن ابو عمر الطنيجي قائد العام لقوات الساحل الغربي قائد قوات الواجب المشتركة للتحالف العربي المشترك ممثلين عن مقاومة الضالع قبل أيام وخلال لقاءه #وجه بدعم واسناد جبهة الضالع بكل ما يلزم من عده وعتاد ودعم لوجستي..

مشيرا الى انه كان لهذه الدعم السخي تاثير كبير حيث تمكن أبطال المقاومة الضالع بقيادة القائد رشاد الضالعي، وطلائع من لواء العمالقة الخامس بقيادة القائد العميد ابو هارون من تحرير وتطهير سلسلة جبال الوعل اهم واعلى جبال تظل على مريس وقعطبة والضالع.
وفي التفاصيل اكد الدبيش بان قيادة بالساحل الغربي ظلت تتابع تطورات الوضع الميدانية حتى ساعات الصباح .
يذكر انه قد سبق للقائد العام ابو عمر ان أرسل كوكبة من طلائع كتيبة مضاد الدروع التابعة الساحل الغربي وطلائع من اللوية العمالقة. ورفدهم بكل ما يلزم. من عتاد.

واختتم الدبيش حديثه بالقول : ان ما تقوم به دولة الإمارات المتمثلة بالقائد العام ابو عمر الطنيجي يعكس وحدة المصير وإنصهار الدم العربي معا للدفاع عن المصلحة العربية والكرامة العربية ضد عدو الدين والوطن الواحد مضيفا " ولا ننسى هنا دور المملكة العربية السعودية السباقه لمد الدعم والإسناد دون كلل او ملل والذي لن تتوان عن الإسناد للمقاومة بصقور الجو الذي كان اثره كبير جدا وكبد خسائر بشرية ومادية كبيرة بصفوفه والحق الدمار بكل تعزيزاتهم والياته" .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 22/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق