اخبار اليمن مباشر اليوم - انتكاسة حوثية جديدة شمال #الضـالع .. والقوات الجنوبية تؤمن مناطق واسعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 22/5/2019

تايم - خاص :احكمت القوات الجنوبيِّة سيطرتها بشكل كامل على معسكر العللة (القوات الخاصة) غرب مديرية قعطبة بعد معارك طاحنة مع كتائب الحسين الحوثية.
كما تمكنت القوات الجنوبيِّة من تحرير بلدة حُمر القوز شمال مديرية قعطبة وسط معارك ضارية مع التي انكسرت قواتها.
وكانت القوات القادمة من مريس قد تمكنت من السيطرة على مرتفعات وعل وتامين منطقة قردح بالكامل ما ادى الى فك الحصار عن مريس من الجهة الجنوبية وفتح الطريق الرابط بينها ومدينة قعطبة .
الى ذلك اعلنت مصادر عسكرية ميدانية صباح اليوم الأربعاء، مقتل وجرح العشرات من مليشيات الحوثي في العمليات العسكرية التي نفذتها قوات الحزام الأمني مسنودة بالمقاومة .
ودمرت مدفعية القوات عربات "بي ام بي" ومركبات عسكرية، فيما قال سكان أنهم شاهدوا عناصر مليشيات الحوثي تفر صوب محافظة إب المجاورة.
وأكد مصدر عسكري أن مليشيات الحوثي قامت بسحب جثث قتلى من المحسوبين على الحوثية، وتركت جثث قتلى ينتمون إلى القبائل الأخرى.
ويتعرض الحوثيون منذ شهر لانتكاسات متتالية في جبهة ، على الرغم من محاولة المليشيات الدفع بالمزيد من المقاتلين، إلا أنه مع كل هجوم تخسر المليشيات العشرات من عناصرها.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 22/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق