اخبار اليمن الان - المليشيات #الحـوثية تشن حملة اعتقالات واسعة بحق المدنيين في باجة وتقصف قريتين بحجر #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 22/5/2019

تايم / فؤاد جباريبعد تمكنها من السيطرة على مركز القرية واقامة نقاط عسكرية على طول الخط العام فيها، عمدت مليشيات إلى القيام بحملة اعتقالات واسعة داخل قرية باجة وسط منطقة حجر، استهدفت فيها كل المارة من المدنيين واحتجزت بعض الأهالي المقيمين فيها داخل منازلهم.

وتحدثت المصادر من داخل القرية أن المليشيات منعت بعض الأسر من النزوح من القرية وقامت باحتجاز البعض منهم داخل منازلهم لاستخدامهم كدروع بشرية، فيما أخذت بعضا منهم باتجاه مدينة الفاخر ومناطق الشمال بعد اتهامهم بعلاقتهم بالمقاومة.

ومن جهة أخرى تقوم المليشيات بقصف قريتي الشغادر والشريفة بقذائف الدبابات والهاون وسلاح 23 والـ "بي إ بي" بشكل عشوائي منذ صباح يوم أمس الثلاثاء، مادفع ماتبقى من الأهالي إلى النزوح ومغادرة منازلهم باتجاه المناطق الامنة أسفل منطقة شران الى الجهة الشمالية لجبل جحاف.

وتواصل مليشيات الحوثي هذه الأثناء القيام بعمليات الاعتقالات داخل قرية باجة، الى جانب مواصلتها لعمليات القصف باتجاه قريتي الشغادر والشريفة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 22/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق