اخبار اليمن الان - خليفة الإنسانية تنقل حالات مرضية من سقطرى للعلاج بدولة الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 21/5/2019

/خاص:
نقلت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، أمس الإثنين، 7 حالات مرضية جديدة من أبناء سقطرى، على متن طائرة خاصة مجهزة طبياً، للعلاج في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن جدولها الأسبوعي لنقل الحالات الحرجة والتي تتطلب العلاج في الخارج.

وأوضح المدير الإداري لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد في سقطرى، الدكتور يحيى عمر، أن الحالات التي جرى نقلها أمس الإثنين، تنوعت إصابتها بين كسور وأمراض قلب والتهابات حادة في الحالب، مؤكداً أن هناك العديد من الحالات المرضية التي حصلت على تقارير طبية من المستشفى للعلاج في الخارج وستغادر خلال الأيام القادمة.

ولفت الدكتور يحيى إلى أن المستشفى تعمل على تقديم العلاج اللازم لأبناء سقطرى عامة، وإذا كانت هناك حالات يصعب علاجها في المستشفى يتم متابعتها من قبل الطبيب المختص ليتم فحصها واستخراج تقرير طبي لها للعلاج خارج سقطرى على نفقة مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، وعبر مندوبها العام في جزيرة سقطرى، خلفان بن مبارك المزروعي، تُولي أهمية كبرى لدعم القطاع الصحي في سقطرى من خلال توفيرها لعدد من الرحلات الخاصة معززه بفرق طبية لنقل العديد من الحالات، وفق جداول منظمة كل يوم اثنين وخميس من كل أسبوع لتلقي العلاج في مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة على نفقة المؤسسة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 21/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق