اخبار اليمن مباشر اليوم - ابناء مرفد يافع يسيرون قافلة اغاثية لنصرة اخوانهم بجبهة #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 21/5/2019

تايم - خاص :انطلقت صباح اليوم الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩م حملة ابناء مرفد الإغاثية لنصرة اخوانهم بجبهة .
الحملة تحركت من بلدة مرفد في مديرية لبعوس صباح اليوم باتجاه الضالع بعد ايام من بدء التحضير لها .
وتتكون الحملة من اكثر من 11 شاحنة محملة بمختلف أنواع المواد الغذائية والأدوات والأدوية الطبية وغيرها .
كما يرافق الحملة عدد من الرجال الجاهزين للالتحاق بجبهة الضالع لخوض غمار الحرب والدفاع عن وطنهم مع اخوانهم هناك في متارس الدفاع عن الكرامة والعزة الجنوبية.
وكان في استقبال الحملة ومرافيها كلا من محافظ الضالع ورئيس المجلس الانتقالي وقائد الحزام الأمني ومدير الأمن في الضالع وعدد من قادة المقاومة الجنوبية وبعض المشائخ والشخصيات الاجتماعية.
وصدر عن المنظمين بلاغ صحفي جاء فيه
حملة إبناء مرفد يافع لنصرة إخوانهم في جبهة الضالع

قال تعالى:(واعدوا لهم ما استطعتم من قوه ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وماتنفقوا من شيء في سبيل الله يوف إليكم وانتم لاتظلمون) الانفال الآية 60..

نظم إبنا مرفد العز والمدد حملة نصرة تتكون من أكثر من 11 شاحنة محملة بالسلال الغذائية والمستلزمات المطلوبة للمقاتلين في جبهات الضالع بعد التنسيق مع المختصين.
وكما هوا معلوم بأن منطقة مرفد كانت السباقه في العام 2012م بإشعال شرارة المقاومة ضد القوات الغازية المرابطة في معسكر جبل العر وإلى جانبها يافع الشجاعة والعز والكرم وتم طرد قوات الحرس الجمهوري وهم بعز قوتهم وجبروتهم خائبين رافعين الرايات البيضاء.
كما قدمت مرفد اعز رجالها وابطالها في معركة تحرير عدن في العام 2015م وفي عدة جبهات وقد بلغ شهدائها 20 شهيدا وأكثر من 26 جريح ،وكان في مقدمة الشهداء الشهيد القائد احمد يحيى الكبدي المرفدي.
وكما أن أواصر التواصل والأخوة بين مرفد يافع وضالع الصمود أزلية وقديمة وخير دليل على ذلك أن لابناء مرفد إخوة من جلدتهم أصبحوا جزء من إبنا الضالع،وهي قرية مرفد في الحصين الضالع والذي مازال التواصل مستمر وسيستمر ويتعمد مع كل ضالعي حر مناضل ابي وكل مرفدي حر ومناضل وأبي..

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 21/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق