اخبار اليمن مباشر اليوم - سياسة مقتل 10 حوثيين بنيران الجيش في البيضاء و#مـأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 21/5/2019

تايم - متابعاتقتل 10 عناصر من الانقلابية، فجر الثلاثاء، بنيران الجيش اليمني والمقاومة الشعبية في محافظتي البيضاء ومأرب، فيما تم إحباط محاولة تسلل للانقلابيين بمحافظة .

ففي محافظة البيضاء، نصبت وحدات من الجيش الوطني كميناً محكماً لمجموعة من عناصر مليشيا الحوثي بعد أن تم رصدها وهي تحاول التسلل إلى أحد المواقع في جبل "القرحا" بمديرية ناطع.

وحسب بيان صادر عن الجيش اليمني، فقد أسفر الكمين عن مقتل 6 من عناصر المليشيات وإصابة 9 آخرين، فيما لاذ من تبقى من تلك العناصر بالفرار مخلفة وراءها أسلحتها وجثث قتلاها.

وعلى صعيد محافظة شرقي اليمن، استهدفت مدفعية الجيش الوطني تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية غرب صرواح؛ ما أسفر عن سقوط أكثر من أربعة قتلى وعدد من الجرحى، وفقا لمصادر عسكرية.

وفي محافظة تعز، جنوبي غرب اليمن، قصفت مدفعية الجيش الوطني مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية في مديريتي مقبنة وجبل حبشي، غرب المحافظة.

وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

كما صدت قوات الجيش الوطني هجوما لمليشيا الحوثي الانقلابية في محيط جبل هان غربي مدينة تعز، وأجبرت عناصر المليشيا على الفرار، بعد تكبيدها خسائر فادحة.

ووفقا لإحصائيات صادرة عن الجيش اليمني، فقد بلغ عدد قتلى مليشيا الحوثي الانقلابية منذ مطلع شهر رمضان أكثر من 800، أغلبهم في جبهة ، جنوبي البلاد.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 21/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق