اخبار اليمن الان - صور- افتتاح مركز تجاري بتكلفة 10 ملايين دولار في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 21/5/2019

/ سباأفتتح مساء اليوم الإثنين، في العاصمة المؤقتة عدن، المركز التجاري سي رد مول للمستثمر عبدالقوي صالح هويش، والبالغ تكلفته 10 ملايين دولار .

ويتكون المركز الذي يعد إضافة جديدة للنشاط التجاري في عدن، من ثمانية طوابق خصص الطوابق الثلاثة الأولى لـ60 محلاً تجارياً لبيع الأكسسوارات والذهب والملابس لمختلف الفئات والعطور إلى جانب كافيه راقي ومصلى ومرافق خدمية، فيما خصصت الطوابق الخمسة الباقية لفتح مكاتب للشركات ومراكز بيع الجملة .

وعقب الإفتتاح، أكد مدير عام مديرية المنصورة، محمد عمر البري، على أهمية إقامة مثل هذه المشاريع في رفد الإقتصاد الوطني وتشغيل العمالة المحلية .. منوهاً بدعم السلطة المحلية في المديرية والمحافظة لمثل هذه المشاريع الإقتصادية الكبيرة .

من جانبه، أكد مالك المركز، عبدالقوي هويش، أن إفتتاح هذا المركز التجاري يأتي ضمن سلسلة مشاريع يعتزم تنفيذها في العاصمة المؤقتة عدن بهدف إنعاش الحركة الإقتصادية .. لافتاً إلى أن المركز أسهم في توظيف المئات من العمالة المحلية وتطبيع الحياة الإقتصادية في المحافظة .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 21/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق