اخبار اليمن الان - وفد من اليونيسيف في جعار

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 21/5/2019

أبين/خاص:قام فريق منظمة اليونيسيف يوم أمس الأول بزيارة إلى مقر مؤسسة شباب أبين الواقع بمدينة جعار مديرية خنفر وتأتي الزيارة الهامة لمتابعة أنشطة وبرامج مؤسسة شباب أبين-المؤسسة المجتمعية الرائدة في العمل المجتمعي في أبين – وكذا هدفت الزيارة إلى الاطلاع عن قرب عن الأوضاع الإنسانية للنازحين والمهاجرين من مناطق النزاعات المسلحة إلى محافظة أبين والاوضاع في محافظة أبين بشكل عام.

و تكون الفريق الزائر من الأستاذة فتحية عمر مدير مكتب اليونيسيف بعدن بالإنابة ومدير قسم حماية الطفل و د. وائل الحاج مسؤول كتلة التغذية والأستاذ زاهد دوراني مسؤول كتلة المياه و الاصحاح البيئي والاستاذة أنصار مسؤول قسم التواصل من أجل المجتمع والاستاذ علي قاسم مسؤول قسم الاتصال الخارجي و د. مختار صالح مسؤول قسم الطوارئ ويرافقهم الاستاذ القدير جميل بامهيد مدير إدارة الجمعيات والمؤسسات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين. وكان في استقبال الفريق الأخ الأستاذ القدير حمدي سالم منصور رئيس مؤسسة شباب أبين الذي رحب بالفريق الزائر على هذه الزيارة الهامة والهادفة مثمناً ومشيداً بجملة الاِسهامات المتعددة لليونيسيف في محافظة أبين وعقد بعد ذلك لقاء ضم الفريق وقيادة المؤسسة تم فيه مناقشة واِستعراض عدداً من المواضيع المدرجة في برنامج الزيارة.

نائف زين ناصر

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 21/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وفد من اليونيسيف في جعار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق