اخبار اليمن مباشر اليوم - محافظ لحج يشكل لجنة تحقيق في اشتباكات العناصر الأمنية بالحوطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 19/5/2019

/ خاصاصدر محافظ مافظة لحج قائد اللواء 17مشاه قرار قضئ بموجبة تكليف لجنة للتحقيق في الاشتباكات التي شهدتها الحوطة بعد فجر اليوم بين رفقا السلاح في امن المحافظة .
وقضت المادة الأولى بتكليف التالية اسمائهم : عوض بن عوض الصلاحي رئيساً .
مدير جهاز الامن السياسي بالمحافظة عضواً .
-مدير جهاز الأمن القومي بالمحافظةعضواً.
وجدي محمد سالم مستشار المحافظ للشؤون القانونية عضواً .
عبده جابر الظمبري سكرتير المحافظ عضواً..
وقضت المادة الثانية من القرار تقوم اللجنة ابتداءً من غداً الاثنين 20/5/2019م بالتحقيق في اشتباكات الحوطة بين رفقا السلام لحفظ الامن في المحافظة مدير امن الحوطة القائد/ عواد الشلن وقايد كتيبة مكافحة الأرهاب القائد /صدام محمد الطمع وفتح تحقيق عن حيثيات وتداعيات الأشتباك والمشاركين فيه ..والذي تسبب في اقلاق السكينة العامة لأبناء الحوطة وضواحيها ، والرفع الينا خلال ثلاثة ايام من صدور القرار .

وقضت المادة الثالثة منه بفتح ملف تحقيق آخر بسير اجراءات القضية جنائياً عبر الأطر القانونية في إدارة البحث وعلى قيادة القوات الخاصة ممثلة بالقائد /محمد حسين الغرابي استدعاء الاطراف للتحقيق معهم ومن شارك فيها ورفعها للنيابة بعد استكمال الاجراءات لتأخذ مجراها للقضاء.

وقضت المادة الأخيرة من القرار العمل به من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية العمل بموجبه وتسهيل اجراءات عمل اللجنة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 19/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق