اخبار اليمن الان - تدشين ورشة تعريفية بمشروع الاستجابة الطارئة لإدارة المخلفات الصلبة بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 19/5/2019

/ غمدان أبوعليدشنت مؤسسة التنمية المستدامة SDF وبتمويل من البرنامج الانمائي للأمم المتحدة امس الورشة التعريفية الخاصة بمشروع الاستجابة الطارئة لإدارة المخلفات الصلبة ضمن برنامج النقد مقابل العمل بمدينة الحديدة ..
ويهدف المشروع الى تنفيذ حملات نظافة لازالة المخلفات الصلبة وتشجير الشوارع الرئيسية وإزالة الأتربة ومخلفات البناء وتنفيذ حملات توعية في مديريات الحالي والحوك والميناء ..
وأوضح الاخ / أيمن الحرازي مدير فرع مؤسسة التنمية المستدامة SDF بمحافظة الحديدة بان المشروع سينفذ في ثلاث مديريات بالمحافظة وهي الحالي والحوك والميناء وسيستفيد منة نحو 40000 مستفيد ( 660 من عمال صندوق النظافة 3340 من المجتمع في الثلاث المديريات بنسبه 70% مجتمع مظيف 30% نازحين) ..
وأشار الحرازي الى أنة سيتم تنفيذ المشروع على مرحلتين المرحلة الأولى 2000 مستفيد لمدة 12 يوم
ويعقبها المرحلة الثانية 2000 مستفيد لمدة 12 يوم ..
مشيرا" إلى أن المشاركين تلقوا خلال الورشة ، عددا" من المفاهيم لتعزيز الوعي بأهمية النظافة وطرق الوقاية من الأوبئة والامراض وكيفية حماية الأسرة من مخاطر الأمراض وأهمية تنفيذ حملات نظافة لإزالة المخلفات الصلبة وتشجير الشوارع الرئيسية ..
حضر الورشة ممثل عن صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة و مدير مشروع النظافة وممثلي عن المجلس المحلي بالمديريات المستهدفة ومندوبي الهيئة الوطنية

اخبار اليمن اليوم الأحد 19/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق