اخبار اليمن الان - صور- كيف بدت شوارع المعلا في مساء رمضان؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 19/5/2019

تايم/ سامح المدينيتزينت مديرية المعلا بمحافظة عدن، عقب تدشين العمل على مشروع صيانة أعمدة الإنارة وتركيب الإضاءة والزينة في جميع الشوارع الرئيسية والخلفية في مديرية المعلا وكذلك في الشارع الدائري ومنطقة الشيخ إسحاق وحي كاسترو وجبل قوارير وبتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .

ووجه فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا ببدء اعمال الزينة في شارع الشهيد مدرم حتى جولة الكهرباء " البرهوص" مستهدفآ أيضآ الشوارع التي تقع خلف عمارات شارع مدرم يبدأ من خلف مطعم البيحاني حتى منطقة الكبسة وكذلك عدد من الشوارع والحواري الخلفية وكذلك في الشارع الدائري ومنطقة الشيخ إسحاق وحي كاسترو وجبل قوارير .

ويتضمن هذا العمل الذي ينفذه قسم الإنارة بالمديرية تحت إشراف مباشر من المجلس المحلي برئاسة "المشبق" على إستبدال مواد إنارة جديدة بدلآ من المواد التالفة وتركيب أعمدة جديدة تعمل بالطاقة الشمسية وكذا تركيب الإضاءات والمصابيح لتزين الشوارع الرئيسية والحواري الخلفية تجهيزآ لإستقبال عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات .

وأفاد الأخ فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا أن تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية تساعد في إبراز المنظر الجمالي والواجهة الحضارية المتميزة لمديرية المعلا .

كما أشاد المشبق بالجهود الجبارة التي يقوم بها فريق العمل الذي يحتوي على العديد من المهندسين والمختصين في قسم الإنارة بالمديرية وكذلك المشرفين الذين يشرفون على خطوات العمل ونوعية مواد الإنارة وتطابقها مع المواصفات المطلوبة .

كما أشار المشبق بأن المديرية ستشهد العديد من المشاريع المشابهة والخدمية والترفيهية سواء في مجال الإنارة أو غيرها خلال الأيام القليلة القادمة وأن السلطة المحلية ستعمل جاهدة على تسهيل وتتفيذ أي مشاريع خدمية تساعد على إعادة الوجه الجمالي والحضاري لمديرية المعلا .

اخبار اليمن اليوم الأحد 19/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق