اخبار اليمن مباشر اليوم - شاهد بالصور.. أزمة خانقة للغاز المنزلي بعدن وارتفاع سعر الاسطوانة الى 5 ألف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 19/5/2019

تايم / خاصتعيش العاصمة عدن أزمة خانقة في غاز الطبخ المنزلي ، في شهر رمضان ، حيث يعاني المواطن طويلا للحصول على إسطوانة غاز وبأسعار مرتفعة.

ورصدت عدن تايم معاناة المواطنين في العاصمة عدن وهم في طوابير بانتظار الحصول على إسطوانة غاز وسط أزمة حادة يرى البعض بأنها مفتعلة .

وقال مواطنون ل(عدم تايم) : "معاناتنا في الحصول على إسطوانة غاز تتفاقم مع مرور أيام شهر رمضان المبارك ، حيث أن شركة النفط توزع لمراكز البيع كل خمسة أيام دفعة من الغاز المنزلي بواقع (100 إلى 250 إسطوانة) ، في حين أن عدد من يقفون في الطابور يفوق ذلك بزيادة بين (50 إلى 100اسطوانة) ، ما يعني أن جزء كبير يعود إلى منزله بدون غاز ، وعليه ينتظر خمس أيام أخرى".

واضافوا بأن "البعض يستمر في الطابور لمدة يومين او ثلاثة أيام للحصول على إسطوانة غاز ، الأمر الذي يفاقم من معاناتنا في شهر رمضان".

وأكدوا أن معاناتهم "لا تتوقف عند صعوبة الحصول على الغاز المنزلي ، بل يضاعفها إرتفاع أسعار الغاز ، حيث أن شركة النفط تقوم بتوزيع الأسطوانة من الغاز المنزلي بسعر (2000ريال للاسطوانة) ، فيما تباع في المحلات بسعر مرتفع جداً وصل إلى (5000ريال للاسطوانة)".

وتأتي هذه المعاناة التي يتجرع مرها المواطنين في العاصمة عدن ، في ظل غياب تام للجهات الرقابية ، والسلطات المحلية بالمحافظة والمديريات.

اخبار اليمن اليوم الأحد 19/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق