اخبار اليمن الان - اجتماع موسّع في لبعوس لمناقشة الأضرار التي وقعت على الخط العام بمديرية الحد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 18/5/2019

تايم / خاص :أستضافت مديرية لبعوس في يافع إجتماعاً موسعاً لمناقشة الأضرار التي وقعت على الخط العام في مديرية الحد، وتوقفت على أثرها حركة النقل والسفر.

الإجتماع الذي ضم مدراء عموم مديريات يافع، وقيادة قوات الحزام الأمني، ومدراء مكاتب الاشغال العامة والطرق، ومكاتب النقل، دعا ملاك القاطرات والتجار إلى البحث عن طريق بديل ريثما يتم إصلاح الخط الإسفلتي المتضرر.

و ناشد الإجتماع قيادة السلطة المحلية في المحافظة، وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، وإدارة أمن المحافظة بضرورة التعاون والإسراع لوضع المعالجات لهذه الأزمة.

و أدت المواجهات المسلحة الدائرة في محافظة الضالع الى تحويل حركة النقل التجارية إلى طريق البيضاء - يافع.

و يشكو أهالي مديريات يافع من عدم جاهزية الطرق لإستقبال حركة النقل الثقيل المتمثلة بحاويات وشاحنات البضائع، والتي ادت لتضرر الإسفلت، ناهيك عن الإزدحام وحوادث سقوط الحاويات، معطلةّ بذلك ممارسة حياتهم الاعتيادية اليومية.

اخبار اليمن اليوم السبت 18/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اجتماع موسّع في لبعوس لمناقشة الأضرار التي وقعت على الخط العام بمديرية الحد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق