اخبار اليمن مباشر اليوم - ترقب في عدن لمخرجات لقاء قيادات القوات الجنوبية غداً السبت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 18/5/2019

/ عدن تايممن المقرر أن ينعقد غداً السبت ، في العاصمة عدن ، لقاء موسع وهام لقيادات المقاومة على مستوى محافظات الجنوب ، والذي دعا إليه رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للمقاومة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي.

وسيشهد اللقاء حضور هو الأوسع على مستوى الجنوب ، فحسب الدعوة سيشارك فيه قيادات المقاومة الجنوبية بكافة تشكيلاتها الأمنية والعسكرية في عموم محافظات الجنوب ، وفيه إشارة إلى أن الأجهزة الأمنية بما فيها الأمن والحزام الأمني وقوات النخب والألوية العسكرية الجنوبية ستتمثل في اللقاء.

ويأتي عقد اللقاء الموسع لقيادات القوات الجنوبية للتباحث واتخاذ مايلزم بشأن تطورات الأوضاع التي تشهدها الساحة الجنوبية والتصعيد في الجبهات الحدودية بين الجنوب والشمال.

وتترقب الأوساط المحلية والإقليمية مخرجات اللقاء الموسع للقوات الجنوبية غداً في عدن ، والذي يأتي بالتزامن مع انتصارات عسكرية كبيرة على مليشيات الحوثي في شمالي الضالع ، حيث حررت القوات الجنوبية اليوم مدينة قعطبة بالكامل.

ويرى مراقبون أن هذا اللقاء يحمل أهمية كبرى ، سيما في ظل الأوضاع الراهنة ، التي تتطلب تعزيز العمل العسكري والامني ، وتوحيد جهوده ودعمه وإسناده ، ليقوم بواجبه في التصدي لعدوان مليشيات الحوثي وتصعيدها تجاه الجنوب ، واستكمال تحرير ما تبقى من المناطق الجنوبية المحتلة من قبل مليشيات الحوثي ، وكذا التي تهيمن عليها قوات حزب الإصلاح (إخوان اليمن) وتعيث فيها فسادا ونهبا وتشجع الإرهاب.

ويأمل الشارع الجنوبي أن يتكلل اللقاء بمخرجات تعزز الجانب العسكري والامني وتطور من قدراته ، والتي من شأنها التصدي لأي عدوان من مليشيات الحوثي وحلفائها ، والحد من فساد وعبث قوات الإصلاح ، وفرض أمر واقع على الساحة الجنوبية للفوز باستحقاقات تخدم الجنوب وقضيته العادلة في معترك العملية السياسية اليمنية.

كما وتأمل الأطراف الإقليمية وعلى وجه الخصوص العربي بمخرجات تعزز الشراكة والعمل لاستكمال تحقيق أهدافه عاصفة الحزم ، والحفاظ على الانتصارات الكبيرة التي تحققة في كسر أطماع إيران في المنطقة وكذا النجاحات في محاربة الإرهاب.

ويؤكد مراقبون أن من مصلحة الإقليم سيما التحالف العربي دعم هذا اللقاء وتبني مخرجاته سيما والقوات الجنوبية أثبتت أنها الرقم الصعب على الأرض في تحقيق الانتصارات الكبيرة وكسر شوكة إيران الحوثية وتجفيف منابع الإرهاب.

اخبار اليمن اليوم السبت 18/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - ترقب في عدن لمخرجات لقاء قيادات القوات الجنوبية غداً السبت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق