اخبار اليمن الان - محافظ الحديدة يدشن توزيع مواد غذائية على نازحي المحافظة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 17/5/2019

- بديع سلطاندشن محافظ محافظة ، الدكتور الحسن علي طاهر، الخميس، توزيع طرود وسلل غذائية على نازحي الحديدة المتواجدين في عدن، بدعمٍ من هيئة الأعمال الخيرية (هيومن آپيل) - أستراليا.

وفي التدشين أشار المحافظ إلى أوضاع نازحي محافظة الحديدة، وحاجتهم الماسة إلى مثل هذه التدخلات الإغاثية، لافتاً إلى أن متطلبات النزوح تفرض ظروفاً صعبة، وتستلزم دعماً متواصلاً.

وأكد محافظ الحديدة أن النازحين يحتاجون إلى الغذاء والدواء والمسكن والاهتمام المستمر من المنظمات الإنسانية المحلية والدولية.. مشيداً بالتدخلات التي تنفذها (هيومن آپيل) أستراليا.

من جانبه قال مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات نازحي الحديدة بعدن، عبده مهذب: سيتم توزيع 700 طرد غذائي، موزعة على نازحي المحافظة في كلٍ من عدن وتعز، بواقع 400 طرد غذائي على نازحي الحديدة في عدن، و300 طرد آخر على نازحي المحافظة في .. مثنياً على جهود هيئة الأعمال الخيرية (هيومن آپيل) أستراليا، وتدخلاتها الإنسانية والخيرية في مختلف محافظات اليمن.

حضر التوزيع مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية بالحديدة عادل مكرشب، ورئيس لجنة الإغاثة بمديرية البريقة جمال ناجي، وأمين عام محلي مدينة الشعب شفيق قباطي.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 17/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق