اخبار اليمن الان - مؤسسة السماحة التنموية الإجتماعية توزع وجبتي إفطار وعشاء للنازحين بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 17/5/2019

تايم/ نظير كندحفي إطار الأعمال الخيرية خلال شهر رمضان المبارك للعام 1440ه وبدعم وتمويل من فاعل خير .. قامت مؤسسة السماحة التنموية الإجتماعية م/عدن مساء اليوم الخميس بتنفيذ وجبتي إفطار وعشاء للصائمين في مخيم النازحين من محافظة والمتواجدين في قرية النش بمنطقة الكود بمديرية خنفر محافظة أبين .

حيث تم توزيع وجبتي إفطار وعشاء للأسر النازحة في هذا المخيم إستفاد منها ( 100 ) أسرة نازحة ..

وأوضح مدير الإدارة الإجتماعية لمؤسسة السماحة التنموية الإجتماعية بعدن
الشيخ/ فؤاد يسلم صنبور اليماني عن ماشاهده في هذا المخيم الذي يحتاج فيه النازحين إلى الرعاية والإهتمام من قبل المنظمات الإنسانية والإغاثية فالنازح يعاني الكثير من حالة الإحتياج في المعيشة والإيواء والحياة شاكراً لشبكة (( أبين )) الإخبارية إهتمامها الدائم بأوضاع النازحين وعكس همومهم التي يعيشونها آملاً أن تتفاعل المنظمات مع أوضاع النازحين في محافظة أبين والمتواجد فيها الكثير من المواطنين التي هجرتهم الحرب من محافظات الحديدة وتعز مشيراً أن هذا النشاط هو ضمن عدة مشاريع وأنشطة للمؤسسة مدعوم من فاعلي خير ومنها توزيع السلل الغذائية وجمع وتوزيع الملابس المستعملة إضافةً إلى توزيع الصدقات والزكوات وكذلك عمل العيادة المتنقلة وتقوية بث محطة القرآن الكريم في السعودية وعمل محطات في محافظات عدن أبين ..

من جانبها عبرت مندوبة النازحين في مخيم وادي النش أ/ صابرين محمد غالب عن شكرها لمؤسسة السماحة التنموية الإجتماعية م/عدن على هذه اللفته الكريمة للنازحين في مخيم وادي النش بتقديم وجبتي إفطار وعشاء متمنيةً أن تتواصل هذه الأعمال الخيرية في هذا الشهر الكريم من قبل هذه المؤسسة وسائر المؤسسات الخيرية والإغاثية تجاه إخوانهم النازحين في مخيمات أبين الذين يحتاجون إلى مثل هذه المساعدات العاجلة ..

اخبار اليمن اليوم الجمعة 17/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق