اخبار اليمن مباشر اليوم - منظمة عالمية تبحث في عدن اقامة برامج تستهدف الشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 16/5/2019

تايم / خاص :ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبد ربه غانم المحولي ، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، مع مدير منظمة مجتمعات عالمية في المناطق الجنوبية باليمن أريك اوجيرا ، كيفية التنسيق والتعاون المشترك في تنفيذ برامج تدريبية وتطويرية تستهدف الشباب في عدد من المحافظات اليمنية .

واشاد المحولي ، بالبرامج التطويرية التي تنفذها المنظمة في عدد من المحافظات التي تساهم في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في مختلف المجالات والتخصصات وتحسن العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية .

وأكد ، اهمية التنسيق والتواصل المستمر مع قيادة الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة في تنفيذ الانشطة والبرامج التطويرية من خلال وضع اليات عمل مشتركة بين المنظمة والوزراة .

من جانبه استعرض مدير المنظمة ، انشطة ومشاريع المنظمة التنموية والخدمية والتدريبية في مختلف المحافظات اليمنية و المتمثلة بالنقد مقابل الغداء وترميم عدد من المدارس وفتح قنوات الري وصيانة ورصف الطرق ، وتنفيذ عدد من الدورات التدريبية في محافظات ( عدن والضالع ) في مختلف التخصصات المهنية والفنية .. مؤكدا اهمية التنسيق مع قيادة الوزارة في تنفيذ برنامج التدريب المهني من خلال تحديد الاقسام التخصصية من المعاهد المهنية والفنية المطلوبة لعملية التدريب .

حضر اللقاء الوكيل المساعد لقطاع المعايير راشد الاثوري ، ونائب رئيس المكتب الفني سمير جمعان ، ومدير عام التفتيش والجودة عارف ماطري ، ومدير عام التوصيف عمر الخضيري ، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بالوزارة عيدروس محمد ثابت.

اخبار اليمن اليوم الخميس 16/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق