اخبار اليمن مباشر اليوم - خبير عسكري: تصرفات إيران ووكلائها تبرر احتمال إعلان الحرب عليها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 15/5/2019

تايم / خاصأعتبر الباحث والخبير العسكري العميد الركن ثابت حسين صالح تصرفات إيران ووكلائها - بما فيهم - الاستفزازية في الخليج ، بأنها تعطي المزيد من المبررات لإعلان الحرب عليها.

وقال ثابت في تغريدة نشرها عبر حسابه على رصدها (عدن تايم) : " بات في حكم المؤكد أن صناع القرار قد قدموا للإدارة الأمريكية ما يكفي من المعلومات والأدلة لاعتبار إيران دولة تزعزع أمن واستقرار المنطقة (منطقة مصالح حيوية) ووضعوا أمام هذه الإدارة العديد من البدائل (الخيارات) ... ويبدو من بينها وأقواها إعلان الحرب على إيران".

مضيفاً : " من جانبها قدمت إيران بتصرفات وكلائها - بما فيهم الحوثيين - الاستفزازية المزيد من الذرائع والمبررات والتهيئة الاعلامية والنفسية المطلوبة".

الجدير بالذكر أن محطتين في شركة أرامكو النفطية السعودية ، تعرضت صباح اليوم الثلاثاء لهجوم بطائرات مسيرة ، أعلنت فيه مليشيات مسؤوليتها عن الهجوم قبل أن تتراجع وتقول إن الطائرات أطلقت من داخل المملكة ، وسبق أن تعرضت أربع سفن تجارية في المياة الاقتصادية الإماراتية بالقرب من ميناء الفجيرة ، لعمل تخريبي ، يرجح ظلوع إيران أو وكلائها فيه.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 15/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - خبير عسكري: تصرفات إيران ووكلائها تبرر احتمال إعلان الحرب عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق