اخبار اليمن مباشر اليوم - الأزهر يندد باستهداف "أرامكو" #السعـودية ويصفه بالإرهاب بغيض

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 14/5/2019

ندد الأزهر الشريف بالهجوم الذي استهداف محطتي بشركة "أرامكو" لضخ النفط في كل من محافظة الدوادمي ومحافظة عفيف بمنطقة الرياض بالسعودية.

الهجوم الإرهابي على "أرامكو".. عاصفة إدانات عربية وإسلامية
وأكد الأزهر أن مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تسعى للنيل من أمن واستقرار المملكة؛ أعمال إجرامية بغيضة ترفضها الأديان السماوية وكل الأعراف والقوانين والمبادئ الإنسانية، مطالبا المجتمع الدولي بتضافر الجهود لمواجهة الإرهاب بكل صوره وأشكاله.

وقال : "والأزهر إذ يدين هذا الحادث؛ فإنه يدعو المولى -عز وجل- أن يحفظ بلادنا وأوطاننا من كل مكروه وسوء".

وكان وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي خالد بن عبدالعزيز الفالح قد قال،الثلاثاء، إن محطتي ضخ لخط الأنابيب شرق-غرب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، تعرضتا لهجوم من طائرات "درون" بدون طيار مفخخة، ونجم عن ذلك حريق في المحطة رقم 8، تمت السيطرة عليه بعد أن خلّف أضرارا محدودة.

وأكد الفالح أن أرامكو السعودية أوقفت الضخ في خط الأنابيب؛ حيث يجري تقييم الأضرار وإصلاح المحطة لإعادة الخط والضخ إلى وضعه الطبيعي.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 14/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - الأزهر يندد باستهداف "أرامكو" #السعـودية ويصفه بالإرهاب بغيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق