اخبار اليمن الان - "كير" تعتزم تنفيذ مشاريع خدمية في الشيخ عثمان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 14/5/2019

تايم/خاص:

 

التقى الاخ /علي عبد المجيد الامين العامللمجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان بمندوبي منظمة كير لمناقشة مشروع النقد مقابل الغداءباستهداف المديرية بعدد من التدخلات بمشاريع الصيانة وإعادة التأهيل للطرق و الصرفالصحيي وغيرها من المشاريع .

وثمن عبد المجيد الامين العام للمجلس المحليجهود  منظمة كير الجبارة ومساعيها باستهدافالمديرية بعدد من التدخلات وناقش خلال اللقاء احتياج المديرية من المشاريع المختلفةلعدد من المناطق والتي سيتم رفع مذكرة باحتياجات المديرية .

وفي سياق متصل التقى الاستاذ/علي عبد المجيدالامين العام للمجلس المحلي بمندوبي منظمة كير لقسم المياه والإصحاح البيئي لمناقشةمشروع الاستجابة الطارئة للكوليرا والتدخلات للمنظمة ضمن مشروع يستهدف الاسر المصابةبالكوليرا والاسر المجاورة لها والذين يعانون بسبب تلوث مياه الشرب وتوزيع السلل الصحيةوكذا استهدافهم المواطنين بحملات التوعية للاسر في المنازل للوقاية من المرض .

حضر القاء المهندس بكيل عبد الله مهندسللمشروع  والاخ / صقر الحاج ضابط ميداني  والاخ / اشرف عبدالغفور ضابط ميداني
من منيف عبدالغفور

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 14/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - "كير" تعتزم تنفيذ مشاريع خدمية في الشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق