اخبار اليمن الان - أمن الشحر ينفذ حملة لتوزيع وجبات الافطار على المارة في الحامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 14/5/2019

تايم / خاصنظمت إدارة مركز أمن مدينة الحامي التابع لإدارة أمن مديرية ، يوم الأحد حملة توزيع إفطار صائم على المواطنين والمارة من الطريق الدولي، في خطوة تجدد حرص إدارة الأمن والشرطة على خدمة المجتمع وترجمت الهدف الذي وجدت من أجله.

وانتشر رجال الأمن من منتسبي المركز خلال الحملة على مداخل مدينة الحامي لتقديم وجبه الإفطار على المواطنين والمارة من الطريق الدولي.

وعبر مواطنون بمدينة الحامي عن إرتياحهم لهذا الخطوة الطيبة التي تعبر عن مدى قرب جهاز الأمن والشرطة من المواطنين وتعطي انطباع جيد عن رجال الأمن ومنتسبيه، مشيدين بالنجاحات التي يحققها أمن المركز بقيادة مديره الملازم أول/ صالح سالمين البحسني وكافه منتسبي المركز.

شارك في تدشين الحملة التي أطلقتها قيادة مركز أمن الحامي ممثله بمدير المركز الملازم أول / صالح سالمين البحسني ، مدير السلطة المحلية بمركز الحامي والمقد الأستاذ/ محمد سالم بن الشيخ ابو بكر، ونائب قائد المركز الملازم/ اكرم بن جمعان.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 14/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق