اخبار اليمن الان - سعر الاسطوانة تجاوز 5 ألف ريال.. أزمة غاز منزلي حادة في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 14/5/2019

الحوطة/ محمد السلاميتشهد مديريتي الحوطة وتبن بلحج أزمة حادة تتمثل في تفاقم معاناة المواطنين الذين لايحصلون على اسطوانات غاز الطبخ المنزلي بسهوله .حيث اصبح المواطن يبحث من محل إلى اخر لتوفير اسطوانة واحدة عند الباعة المعتمدين في الأحياء والمناطق .
ولكي تحصل على اسطوانة غاز للطبخ المنزلي عليك الانتظار اسبوعين من موعد التسجيل حتى يصل دورك في قائمة التسجيل .
ونتيجة لذلك يلجأ البعض إلى أصحاب محطات التعبئة على الخط الرئيسي العام ليجدوا أن سعر تعبئة الاسطوانة يصل إلى 5000 ريال بسعر تجاري كما يقولون .
الحاج قادري أحد الباعة المعتمدين لبيع الغاز المنزلي قال:أن مركز بيع الغاز بمنطقة الرباط حددت يوم واحد للبيع في الأسبوع فقط وان الكمية المحددة 50 اسطوانة بينما عدد الأسر يتراوح إلى 500 أسرة .
وهذا لايكفي لتغطية احتياج المواطنين ويعمل على توزيع الكمية بحسب التسجيل .
وطالب الحاج قادري بزيادة حصة المنطقة وعدد ايام الصرف حتى تنتهي معاناة المواطنين الذي تتزايد يوما بعد يوم .
من جانبهم ناشد المواطنين بالحوطة وتبن قيادة المحافظة ومكتب التجارة والصناعة بالتدخل والتواصل مع محطات بيع الغاز والوكلاء المعتمدين لإيجاد مخارج عملية للانتهاء من هذه الأزمة والحد من معاناة المواطنين خاصة وأنهم في شهر رمضان الكريم .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 14/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق