اخبار اليمن الان - الهلال الإماراتي يدشن مشروع رمضاني في الشحر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 13/5/2019

/خاص:

دشنت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ”اليوم بمديرية الشحر، بمحافظة حضرموت مشروعها الخيري لتوزيع وجبات الإفطار والعشاءالجاهزة لذوي الدخل المحدود، بمكرمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتومحرم ولي عهد الفجيرة.

 

وخلال التدشين اكد حميد راشد الشامسي ممثلالهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت ، ان برنامج إفطار الصائم من البرامج السنوية التيتحرص الهيئة على تنفيذها في شهر رمضان المبارك لمساعدة المحتاجين والأسر ذوي الدخلالمحدود وانسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف.

 

و أكد الشامسي أن أعمال الخير و العطاءستتواصل على مدى شهر رمضان المبارك ليستفيد منها الاف المواطنين من خلال تنفيذ الإفطاراتالجماعية في بعض المساجد و المستشفيات والشوارع التي تقع على مداخل ومخارج المدينة.

 

و نوه إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء سنةالرسول صلى الله عليه وسلم في إفطار الصائمين وسد حاجة فقراء المسلمين وعامتهم.

 

كما أعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلالالأحمر الاماراتي ولسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم حرم ولي عهد الفجيرةلجهودها على الساحة اليمنية وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشهاالشعب اليمني حاليا.

 

ويعتبر ” مشروع إفطار الصائم ” واحدا منعشرات المشاريع التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتهدف إلى إحياء فضائل الشهرالكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح ليعم الخير كل من هم بحاجة للتخفيف عنهم.

 

 

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الهلال الإماراتي يدشن مشروع رمضاني في الشحر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق