اخبار اليمن الان - مناقشة خطة جديدة لتنظيم حركة السير في مديريات وادي #حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 13/5/2019

/خاص:
ناقش وكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم، مع مدير شرطة السير بالوداي والصحراء العقيد فائز العامري خطة ادارة شرطة السير بالوادي والصحراء في تنظيم حركة السير والمركبات في مديريات وادي حضرموت خلال شهر رمضان المبارك.

واكد الكثيري، خلال القاء، على أهمية دور رجل المرور في تسهيل حركة السير في الشوارع الرئيسية والفرعية للمدن الرئيسية والثانوية في مديريات وادي حضرموت وتنظيمها لمنع الازدحام المروري خلال ليالي شهر رمضان المبارك ،بما يسهم في التقليل من الحوادث المرورية.

وأشاد الوكيل عصام الكثيري، بمستوى انضباط منتسبي المرور في تنفيذ المهام والجهود الذي يبذلونه في تنظيم حركة المرور والتخفيف من الازدحام في الشوارع العامة وداخل الاسواق.

بدوره اشاد العقيد العامري باهتمام ودعم السلطة المحلية في تسيير أعمال ونشاط شرطة السير، مؤكدا حرص الإدارة العامة للأمن والشرطة في المتابعة بتكثيف جهودها بتنفيذ الخطة الأمنية والمرورية خلال شهر رمضان.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق