اخبار اليمن الان - توزيع مكرمة عمانية لأهالي الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 13/5/2019

/خاص:

دشن نائب المدير العام لمديرية الأستاذمصبح البحسني المكرمة العمانية الرمضانية 13 للعام الهجري 1440 هـ ـ 2019 م لمديرياتالساحل الشرقي لحضرموت بتمويل كريم من الاخوة الأشقاء في سلطنة عبر الهيئة العمانيةللأعمال الخيرية تنفيذ جمعية السعادات الاجتماعية الخيرية بالشحر والمستفاد منها هذاالعام 16 ألف أسرة تمتد على الشريط الساحلي للمديريات الشرقية و أريافها ( الشحر والحاميوالديس والريدة وقصيعر ) .

 

وخلال تدشين المكرمة العمانية أعرب الأستاذمصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الإنسانيالكريمة والمتواصلة في دعم واستمرار إيصال الاخوة الاشقاء في سلطنة عمان للمكرمة العمانيةكل عام ، إلى جانب جهود جمعية السعادات في تنفيذ توزيع هذه المكرمة العمانية للأسرالمحتاجة في عموم المديريات الساحلية الشرقية لمحافظة حضرموت .

 

هذا وشكر رئيس جمعية السعادات الأستاذ نبيلالحدادي الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ممثلة في مموليها ومساعديهم ومن أسهم معهمفي إيصال هذه المساعدات آملين من الله ان يزيدهم براً وتوفيقاً وبركة ، مؤكدا إلى انهذه المكرمة العمانية جاءت في وقت الكثير من الأسر المحتاجة في أشد الحاجة إليها ،معطيا نبذه مختصرة للحاضرين عن آلية تنفيذ المكرمة وعدد الأسر المستفيدة وما تحتويهالسلة الغذائية .

 

حضر تدشين المكرمة العمانية الأستاذ محمدعوض صياد مدير مكتب الشئون الاجتماعية بالمديرية والأستاذ إبراهيم البكري مدير مكتبالإعلام بالمديرية وعدد من المشايخ والأعيان .

 ابراهيم البكري 

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق