اخبار اليمن الان - انتقالي لحج يستهجن نشر اخبار باسمه تهاجم شخصيات قضائية وأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 13/5/2019

تايم - خاص :

نفت الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة صحة المنشور الخبري الذي تداولته بعض الوسائل الإعلامية، الذي يحمل بهتانا وكذبا بإسم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج يحوي مضمونه الإساءة لبعض القيادات القضائية والأمنية في لحج .

واكد انتقالي لحج أن مثل هذه المنشورات التضللية والحاقدة والتي تريد تعطيل سير عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج ونقل صورة مغلوطة عنه لن تأتي اكلها ، ولا تعبر إلا عن حالة الضعف والانحطاط لبعض الاقلام التي تهاجم ونجاحاته المشهودة .

وجددت قيادة انتقالي لحج نفيها صحة هذا المنشور المندس بالسم والذي يعكس مدى وضاعة كاتبه وحقده على مسار المهام الوطنية والثورية للقيادة المحلية لانتقالي لحج والخطوات الناجحة التي بلورتها منذ تأسيسها.. وانها في نفس الوقت تشيد بالدور والنجاحات الكبيرة التي حققتها ولازالت القيادة الأمنية محافظة لحج بقيادة مدير أمنها العميد صالح السيد.

منوهة في نفس الوقت أن أي منشور لا يخرج عن الجهة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي لحج فإنها غير مسؤولة عنه ولا يمثل موقف القيادة في انتقالي لحج .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق