اخبار اليمن مباشر اليوم - مجلة دولية تكشف عن اختراق قطري-تركي للتحالف عبر الاخوان المسلمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 13/5/2019

اليوم الثامنكشف تقرير دولي صادر عن مجلة «دير شبيجل» االالمانية عن أكبر اختراق يتعرض له العربي الذي يقود حرباً في اليمن ضد الحركة الحوثية التابعة لايران.
المجلة أشار في تقرير لها "ان الاختراق القطري بمساعدة الاستخبارات التركية وصل لأعلى هرم السلطة في اليمن عبر الاخوان المسلمين الذين تمكنوا من السيطرة على مكتب الرئيس اليمني ووسائل الاعلام الرسمية وباتوت يستخدمونها ضد التحالف".
التقرير أكد ان «قطر وتركيا وتيار الاخوان المسلمين» تمكنوا من اختراق التحالف العربي واصبحوا يعملوا لتنفيذ الاجندات القطرية التركية الايرانية من داخل العاصمة السعودية .
وافاد التقرير الذي قالت مجلة «دير شبيجل» "انها اعتمدت تلقي معلوماته من مصادر استخباراتية اوروبية افاد ان الرياض اصبحت في موقف صعب للغاية وعاجزة عن ايقاف الاختراق الاخواني القطري التركي الذي يعمل لمصلحة ايران من داخل السعودية وعبر « فرع الاخوان المسلمين باليمن» او من يطلق عليهم «حزب الاصلاح».
واستطرد التقرير ان الاختراق في عمق التحالف ومن داخل السعودية أصبح يشكل تهديداً على السعودية ذاتها باعتبارها الخاسر الاكبر في اليمن اذا استمر هذا الاختراق العميق.
وكشفت المجلة ان لقاءات استخباراتية عقدت في الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية تضمنت لقاءات بين قيادات تركية واخرين من تيار الاخوان المسلمين باليمن لاستهداف السعودية وتنفيذ اجندة اعاقة التحالف العربي في الانتصار بمعركته ضد جناعة الايرانية.
وقالت التحالف العربي يعاني من اختراقات اقل حدة لكن اخطرها هو تغلغل الاخوان المسلمين داخل الرياض تحت ذريعة انهم يساندون شرعية الرئيس اليمني بينما هم يعملون بتوجيهات استخباراتية قطرية تركية.
وتابعت دير شبيجل قولها ان العشرات من الاعلاميين الذين تقدم لهم السعودية اموال دعم في الاصل يعملون لصالح قطر وضد السعودية . وما لم تعيد السعودية تقيين وضع التحالف العربي فسيكون عليه خسارة كثير من الانجازات التي عملت عليها خلال الفترة الماضية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق