اخبار اليمن مباشر اليوم - إعادة تشغيل قسم الغسيل الكلوي بمستشفى عبود العسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 13/5/2019

- عبدالعزيز باداستمكن القطاع الطبي بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية من اعادة تشغيل اجهزة غسيل الفشل الكلوي بمستشفى عبود العسكري بخورمكسر بالعاصمه عدن بعد اصلاح عدد من الاجهزه التي تعرضت للتوقف جراء عطل فني.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالله النخعي الذي يولي قيادة المؤسسة الاقتصادية اهتمام كبير في مختلف المجالات للجيش الوطني ومؤسساته من خلال الجهود المبذولة من قبل المؤسسة الاقتصادية.

واوضح العميد "سامي السعيدي" مدير عام المؤسسة في تصريح صحفي لوسائل الإعلام المختلفة ان فريق من المهندسين والمختصين التابع للقطاع الطبي بالمؤسسة الاقتصاديه قد قاموا بالنزول الميداني للمستشفى بعد تلقيه بلاغاً من ادارة مستشفى عبود بتوقف خدمة الغسيل الكلوي عن العمل الذي يقدم خدمات للعديد من المرضى ويخفف من معاناتهم وآلامهم في هذا القسم الحيوي الهام على المستوى النفسي والانساني.

وأكد السعيدي ان القطاع الطبي في المؤسسه الاقتصاديه قد قام بتزويد عدد من المستشفيات التابعه للقوات المسلحه والحكوميه بالعديد من الاجهزه الطبيه بالغسيل الخاصه بمرضى الفشل الكلوي ويعمل على صيانتها الدوريه والرفع من كفائتها وجاهزيتها لتقيم الخدمات للمرضى والرفع من معاناتهم .

من جانبه ثمن نائب مدير القطاع الطبي المهندس اكرم السياري جهود المدير العام للمؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي في رفد المستشفيات الحكومية العسكرية بالمستلزمات والاحتياجات الأزمة في مختلف المجالات والأقسام الإنسانية لدى المرضى .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق