اخبار اليمن مباشر اليوم - مسؤول بوزارة الكهرباء يروي تفاصيل وقائع الربط العشوائي وضحاياه

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 13/5/2019

تايم / خاص :كشف المتحدث الاعلامي لوزارة الكهرباء عن تواصل شكاوى المواطنين من مناطق اطراف عدن كمنطقة البساتين وغيرها من المناطق بسقوط الاسلاك وانفجار للكابلات التي تسببت بحرمانهم من ديمومة التيار في مناطقتهم مقارنة بمناطق شبه جزيرة عدن

وعزى المتحدث الاعلامي لوزارة الكهرباء محمد المسبحي في تصريح لـ "عدن تايم" هذه البلاغات الى عمليات الربط المباشر وقال : كل هذه الاعمال غير القانونية الخطرة خلفت الخوف والهلع لاطفالهم ونسائهم من اصوات انفجار الكابلات والتي كانت نتيجتها انقطاعات شبه يومية في تلك المناطق.

واوضح المسبحي لـ "عدن تايم" عن تلقي اعلام الوزارة اتصال من منطقة البساتين يشكو مواطن من الانقطاعات موجها رسالة للوزير ومدير كهرباء عدن .

واكد المسبحي لـ "عدن تايم" : لا جدوى من عملية الاصلاحات والربط المباشر مستفحل في المناطق وجميع سكانها صامتون من هذه الاعمال التي تسببت بمقتل العديد من عمال المؤسسة الذين وهبوا ارواحهم لينعم الجميع بخدمة استمرارية التيار في تلك المناطق دون ادراك المواطن بخطورة هذه الاعمال التخريبية الغير قانونية التي كبدت المؤسسة ملايين الريالات وازهقت الارواح .

المواطن صاحب الشكوى بحسب المسبحي يعمل ضابطا بالداخلية وابدى استعداده بدعم المؤسسة ب4 اطقم عسكرية للقضاء على افة الربط المباشر في منطقته الذي احيل الى ديوان مكتب الوزير للتعامل معه.

ودعا المسبحي عبر "عدن تايم" المواطنين تسديد فاتورة الكهرباء وإيقاف الربط العشوائي إذا أردنا كهرباء لا تنقطع الكهرباء خدمة مجتمعية فدعونا نتساعد في الحفاظ عليها ونقف صفًا واحدًا لمواجهة المخربين الذين يسعون لتحويل عدن لقرية حسب تعبيره.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - مسؤول بوزارة الكهرباء يروي تفاصيل وقائع الربط العشوائي وضحاياه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق