اخبار اليمن الان - عبدون يلتقي مدير عام يبعث لمناقشة مستجدات قطاع التعليم في المديرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 13/5/2019

تايم / خاص

ناقش وكيل وزارة التربية والتعليم بمدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة الاستاذ جمال سالم عبدون مع مدير عام مديرية يبعث صلاح حسين باحكم جملة من الموضوعات المتعلقة بالحقل التربوي والتعليمي في المديرية .

وفي اللقاء أثنى الوكيل عبدون على جهود قيادة السلطة المحلية في المديرية وكوادر العمل التربوي والتعليمي في نجاح واستقرار عام دراسي وصورة مشرفة ومبهرة في زيادة التحاق الفتيات بمقاعد الدرس .

مشيراً أن ذلك جاء تتويجا للزيارة الميدانية لقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة مؤخرا لمديرية يبعث للتعرف عن كثب إلى سير العملية التربوية وتوفير الاحتياجات الضرورية من تدخلات في البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية والتغلب على النقص في الكادر التدريسي بدعم ورعاية كريمة من قبل راعي التعليم الاول اللواء الركن فرج سالمين محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .

مضيفاً أن مديرية يبعث أصبحت اليوم تمتلك كافة مقومات نجاح التعليم كغيرها من مديريات المحافظة الكبرى من حيث اهتمام الطلاب والطالبات حرصهم على مواصلة التعليم .

مؤكداً بأن قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أسهمت في خلق هذا الاستقرار التربوي والتعليمي وزيادة التحاق الفتاة بمقاعد الدرس بعد عملية التعاقد مع الخريجات من الثانوية العامة من بنات المديرية .

بدوره اشاد مدير عام مديرية يبعث صلاح حسين باحكم بجهود قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في استقرار الوضع التعليم بالمديرية . مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية والادارات التربوية والتعليمية بالمديرية على اهتمامهم الشديد المتابعة والاشراف من اجل الارتقاء والنهوض بواقع العمل التربوي والتعليمي في المديرية

شاكراً وقوف قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ممثلة بوكيل الوزارة مدير تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون ومساندته الدائمة مع قيادة السلطة المحلية والادارة التربوية بالمديرية

اخبار اليمن اليوم الاثنين 13/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - عبدون يلتقي مدير عام يبعث لمناقشة مستجدات قطاع التعليم في المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق