اخبار اليمن مباشر اليوم - وسط تلاعب الموزعين بالاسعار..ازمة في الغاز المنزلي بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 12/5/2019

تايم - خاص :تشهد العاصمة عدن في هذه الأيام، أزمة جديدة للغاز المنزلي ، وسط شكاوى مواطنين من شحنة الكميات المعروض للبيع وتلاعب ملاك نقاط البيع .
وقال مواطنون بأن أزمة الغاز المنزلي بدأت تظهر في مدينة عدن ، وانهم لم يتحصلوا على انابيب غاز في اغلب نقاط البيع في وقت بلغ سعر الانبوبة الواحدة في بعض المحطات 5400 ريال للانبوبة الواحدة .

وأضاف المواطنون بأن الكثير من الأهالي تجمعت في اماكن بيع أسطوانات الغاز المنزلي، وما إن تصل شاحنة على متنها اسطوانات حتى تنفذ الكمية بسرعة، في ظرف ساعة نتيجة ازدحام المواطنين الباحثين عنها في مختلف مديريات عدن.

وشكى مواطنون من التلاعب بالكميات المباعة من قبل ملاك نقاط البيع حيث قال المواطن محمد العروبة ان المحال تفتح لساعات محدودة ثم تقوم بالاغلاق بحجة انتهاء المخزون في وقت يقوم الملاك ببيعها للمطاعم والمخابز .

اخبار اليمن اليوم الأحد 12/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - وسط تلاعب الموزعين بالاسعار..ازمة في الغاز المنزلي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق