اخبار اليمن الان - مستشفى النصر ب#الضـالع يفتفر لابسط الخدمات وجرحى في وضع حرج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 12/5/2019

تايم / خاص :"الضالع من لم يمت بالجبهة قد يموت في مستشفى النصر" ، بهذه العبارات وصف الصحفي عادل حمران الشعيبي وضع مستشفى النصر في الضالع والذي قال إنه : "يفتقر الى كل شيء وعاجز عن إنعاش روح مريض او تطبيب جراح مصاب".

واعتبر حمران أن وضع المستشفى هي : "مشكلة قادة المستشفى وقادة الجبهات قبل غيرهم فالحرب بحاجة الاستعداد لها بشتى الوسائل و الطرق".

وقال حمران في منشور له عبر حسابه على فيسبوك رصده (عدن تايم) : " صح مليارات من اجل الجرحى في مختلف الجبهات فمثلا جرحى الساحل الغربي لديهم مشافي ميدانية وحسابات مفتوحة في اغلب مشافي العاصمة عدن ومن يحتاج السفر الى الخارج يتم التنسيق و ترحيله بأسرع وقت".

مضيفاً : "نحن قادتنا مهتمين في الجوانب العسكرية فقط ومهملين الجوانب الاخرى والتي أهمها المشافي الميدانية والعناية بالجرحى والتنسيق لهم في مشافي الداخل و الخارج".

وزاد الصحفي حمران : "من المؤسف بان يعود الجريح الى بيته وليس بوسعه شراء قيمة العلاج او دخول المستشفى لا يوجد فيه اَي شيء بل المشفى بحاجة علاج بنفسه".

وتوجه بدعوته التحالف والانتقالي ومن وصفهم بشرفاء الشرعية للنظر في وضع الجرحى ، وقال : " ندعوا قادة التحالف العربي وقادة الانتقالي وشرفاء الحكومة الشرعية الا اعادة النظر في وضع الجرحى فمستشفى النصر مليئ بالجرحى الذين يحتاجون رعاية واهتمام فتيا لوطن قدموا لاجله كل شيء عاجز عن علاجهم".

اخبار اليمن اليوم الأحد 12/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مستشفى النصر ب#الضـالع يفتفر لابسط الخدمات وجرحى في وضع حرج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق