اخبار اليمن مباشر اليوم - منافذ المهره تغرق عدن بالسيارات المعدلة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 12/5/2019

تايم/ خاصقالت مصادر في مصلحة الجمارك لعدن تايم: ان محافظ راجح باكريت وجه بادخال السيارات الأوربية المحولة رسميا، رغم صدور قرار بحظر دخولها.
وأكد ذات المصدر ان المهره باتت هي المنفذ لادخال السيارات المعدلة والتي باتت تغرق العاصمة عدن، وتشكل خطورة كبيرة على المدينة والسائقين، حيث يتم نقلها برا بصورة يومية الى المدينة.
وسبق ان عين باكريت ( عمه ) احمد سالم حور باكريت مديرا لمنفذ صرفيت حيث كان يعمل سابقا في تهريب السيارات عقب رفض مدير المنفذ السابق ادخال السيارات الاروبية، في إنتهاك صارخ للقانون حيث إن الجمارك مصلحة سيادية تتبع وزارة المالية ولا يحق لقيادة السلطة المحلية قانونا إصدار أي تعيين فيها.
وعلق نشطاء على قرارات باكريت قائلين: المهرة باتت ملكية خاصة لباكريت، كاشفين عن تحول نشاط التهريب الى منفذ نشطون، عقب تعيين عم المحافظ في ادارتها.

اخبار اليمن اليوم الأحد 12/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - منافذ المهره تغرق عدن بالسيارات المعدلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق