اخبار اليمن الان - بتمويل أوروبي.. استعدادات لتنفيذ مشروع مجتمعي يستهدف ألف أسرة بمديرية حجر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 11/5/2019

/خاص:
عقدت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) ، بالعاصمة ، اجتماع موسع لمنسقي العزل المستهدفة في مديرية حجر بمحافظة حضرموت، لمناقشة خطة العمل القادمة لتنفيذ مشروع (برو-اكت)، والمرتبط بتعزيز القدرة على الصمود على المستوى الأسري والمجتمعي ، الممول من الاتحاد الأوربي.

وأوضح مدير المشروع فؤاد الحميدي، أن المشروع الذي يستهدف ألف أسرة بمديرية حجر في محافظة حضرموت يتضمن تقديم مدخلات متعددة في الجانب الزراعي والحيواني للفئات المستهدفة ، وتنفيذ برنامج النقد والنقد مقابل العمل لتحسين الخدمات الزراعية بالشكل المطلوب، وإعادة تأهيل مشاريع (أصول) مجتمعية كتنفيذ حواجز و قنوات مائية وغيرها في المديرية المستهدفة.

وأوضح أن المشروع الذي يستهدف مديرية حجر في محافظة حضرموت و مديرية الحيمة الخارجية في محافظة ، يهدف إلى تحسين القطاع الزراعي بشقية النباتي والحيواني وفق الخطوات اللازمة الخاصة بالمشروع وفي إطار فترة زمنية محددة .

اخبار اليمن اليوم السبت 11/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق