اخبار اليمن مباشر اليوم - شاهد كيف أصبحت شوارع العاصمة عدن!!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 11/5/2019

تايم / خاص

اصاب شوارع العاصمة المؤقتة عدن  ظلام دامس مع التحسن الطفيف للكهرباء التي تشهده المدينة جراء الاعطال التي تعرضت لها إنارات شوراع المدينة.

وأفاد مصدر خاص من ادارة الانارة في عدن ل"عدن تايم" ان الاعطال التي تعرضت لها اعمدة الانارة في عدن، يرجع الى تهالك منظومة نقل كهرباء الانارة جراء الحرب الغاشمة التي أدت لتدميرها بشكل كامل ، الى جانب اعطال المواد الكهربائية و اللمبات ، والعجز في شراء المواد اللازمة لصيانة أعمدة الانارة ، وغياب شبه كامل لدعم الجهات المعنية .

وتكمن خطورة غياب دور الإنارة انه قد يعرض المواطنين للحوادث المرورية وأعمال نهب وتقطع ، وقد يصل الحال الى زرع الغام او عبوات ناسفة نتيجة الظلام التي تعانيه الشوارع في المدينة، في ظل الاوضاع الأمنية الخطيرة التي تمر بها البلاد . 

علاوة على ذلك ، فعدم توفر الإضاءة الكافية قد يعرض بعض النقاط الأمنية  لمخاطر من قبل العناصر الإرهابية كالهجمات المسلحة وإطلاق النار ، وإنعدام الإضاءة يفرض على الجنود إستخدام مصابيح رأسية لتفتيش السيارات.

وناشد المواطنين الجهات المختصة إيجاد حلول عاجلة لهذه المشكلة التي افتقرتها مدينة عن منذ بدء الحرب عام 2015.

اخبار اليمن اليوم السبت 11/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق