اخبار اليمن مباشر اليوم - حكومة شباب واطفال اليمن تطالب #الـرئيس_هادي بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين بالخارج لعام 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 11/5/2019

تايم / خاص
طالبت حكومة شباب واطفال اليمن ممثلة برئيس الحكومة الاستاذ محمد عبدالله جميع القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة بصرف مستحقات الربع الأول لعام ٢٠١٩م للطلاب المبتعثين بالخارج.

مشيرا بأن الأهتمام بالطلاب بالخارج والمساهمة في صرف مستحاقاتهم المالية وانهاء تأخيرها يعزز من بناء الدولة القادمة وتشيد جيل قادر على مواجهة التحديات ورسم خطى المستقبل الذي تنشده القيادة السياسية.

داعياً لمضاعفة الجهود والرعاية للطلاب المبتعثين بالخارج وانهاء معاناتهم التي يعيشونها خاصة في شهر رمضان المبارك، لكونهم النواءة الحقيقة لبناء الدولة المدنية الحديثة والتي تحقق تطلعات مستقبل اليمن القادم.

مجدداً شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد على الاهتمام بقضايا الشباب وخصوصا الطلاب المبتعثين بالخارج من خلال المساهمة في توفير لهم كافة الامكانيات بالرغم من الأوضاع العصيبه التي تعيشها بلادنا منذ انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً على سلطة الدولة والقانون.

اخبار اليمن اليوم السبت 11/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق