اخبار اليمن الان - مستشفيات في أبين مهددة بالاغلاق

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 10/5/2019

ابين/ خاصحذر مدير مستشفى " الخبر " الريفي التابع لمديرية خنفر بمحافظة أبين د/ أحمد بلعيدي من شلل العمل في المستشفى فيما إذا توقف عمل مشروع " حزمة الحد الأدنى من الخدمات الصحية الممول من منظمة الصحة العالمية ( WHO ) والموشك على انتهاء فترته.
وأشار الى أن المستشفى إستفاد من دعم المشروع وخدماته المتعددة من حيث تشغيل أقسام المستشفى ومده بالكادر الطبي المتوسط وتوفير الأدوية والمياه ومادة الديزل وكذلك تشغيل وحدة الصحة الإنجابية وأقسام المختبر والصيدلية وتحسين أوضاع العاملين في المستشفى التي حققت الإستقرار في عمل الطاقم الطبي بالمستشفى .
وطالب منظمة الصحة العالمية ( WHO ) الممول لمشروع " حزمة الحد الأدنى من الخدمات الصحية " الإستمرار في هذا المشروع حتى لايتوقف عمل المستشفى .
من جانبه ناشد مدير مستشفى " شقرة " الريفي بمديرية خنفر بمحافظة أبين د/ انيس فدعق كافة المسؤولين المعنيين وفي المقدمة وزير الصحة العامة والسكان د/ ناصر باعوم تقديم الدعم المادي للمستشفى الذي يعمل وفقاً ودعم مشروع حزمة الحد الأدنى للخدمات الصحية والمقدمة من منظمة الصحة العالمية..
واضاف: حالياً هذا المشروع على وشك إنتهاء فترته العملية وهو مايجعلنا أمام مشكلة كبيرة في توقف أعمال المستشفى لأنها لم تقدم له أية ميزانية تشغيلية تساعده على إستمرارية عمله، محذرا من توقف المستشفى إذا لم يتم إسعافه بالدعم المطلوب ..

اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مستشفيات في أبين مهددة بالاغلاق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق