اخبار اليمن مباشر اليوم - السفير الأمريكي الجديد لدى اليمن يباشر مهامه

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 10/5/2019

واشنطن/ سبااستقبل سفير اليمن لدى الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، بمقر السفارة اليمنية في واشنطن، السفير الأمريكي الجديد لدى اليمن كريستوفر هينزيل.
واكد السفير بن مبارك، أهمية الدور الأمريكي في التوصل لحل سياسي سلمي للصراع في اليمن، وأن تطبيق القرارات الأممية التي صدرت من مجلس الأمن سيوصل اليمن واليمنيين إلى الطريق الذي يبتغونه، وشدد على ضرورة وقوف الجميع بحزم أمام التدخلات الإيرانية في اليمن ورفض التعنت واستمراره في المماطلة بتنفيذ أي التزامات وآخرها اتفاق ستوكهولم الذي مرت أكثر من أربعة أشهر على توقيعه، ولفت إلى تزايد معاناة المواطنين دون أي اكتراث أو وضع أي اعتبار من جانب لمعاناة اليمنيين.
من جانبه عبر السفير الأمريكي هينزل، عن سعادته باللقاء وبتعيينه سفيراً للولايات المتحدة لدى اليمن، مؤكداً تطلعه للعمل مع الحكومة اليمنية وجميع الشركاء لإنهاء الصراع الدائر في اليمن من خلال الحل السياسي التفاوضي.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 10/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - السفير الأمريكي الجديد لدى اليمن يباشر مهامه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق