اخبار اليمن الان - تلف اجهزة كهربائية لمواطنين بلحج بسبب عدم استقرار التيار الكهربائي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 9/5/2019

تقرير / محمد محسن السلاميأدى عدم استقرار التيار الكهربائي وصعود وانخفاض الفولتية إلى إتلاف الأجهزة الكهربائية للمواطنين بالوهط وصبر وباقي المناطق الأخرى بمديرية تبن .

وقال عدنان الخواجة شقيق الفنان عبود الخواجة وهو من أبناء منطقة الوهط أن عدم استقرار التيار الكهربائي أدى إلى إتلاف جهاز التلفزيون الخاص بمنزله بالوهط .

اما المواطن صالح غالب بمنطقة صبر بمديرية تبن ان الكهرباء تسببت بإحراق جهاز خاص بشحن الكهرباء ودينما لشفط الماء للمنزل وأرجع ذلك إلى عدم استقرار أحمال الكهرباء .

وشكى مواطنون من هذا الأمر والضعف الحاصل في التيار الكهربائي والذي يعود بين الحين والآخر بقوة كبيرة وطالبوا مؤسسة الكهرباء والقائمين على محطات التوليد في الحوطة وصبر بتبن وقسم التوزيع مراعاتها لتوزيع الأحمال للكهرباء ومراقبة المنظومة الخاصة بها حتى لاتتكرر مثل هذه الأعطال الذي تتسبب بخسائر مادية كبيرة للمواطنين في ظل الغلاء وعدم قدرتهم على تحمل المزيد من الأعباء المادية خلال شهر رمضان وقدوم العيد .

اخبار اليمن اليوم الخميس 9/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تلف اجهزة كهربائية لمواطنين بلحج بسبب عدم استقرار التيار الكهربائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق