اخبار اليمن مباشر اليوم - بعد ان تردد عن رفض هادي اللقاء به.. مسؤول سعودي كبير يستقبل غريفيث

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 9/5/2019

الرياض - خاصمازال الغموض يكتنف الاسباب التي حالت من لقاء الرئيس بالمبعوث الخاص الى اليمن مارتن غريفيث خلال زيارته الاخيرة للرياض.

وكشف مراسل وكالة رويترز في اليمن ان المبعوث الاممي مازال في الرياض واستقبله نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان بن عبدالعزيز .

وقال محمد جباري مراسل وكالة رويترز في اليمن في تغريدة على حسابه بتويتر "بعد ما قيل عن رفض اللقاء به نائب وزير الدفاع السعودي يلتقي مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن ويبحثان آخر مستجدات السلام وما يتصل بتنفيذ اتفاق ستوكهولم".

والتقى سمو الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع السعودي اليوم مارتن غريفيت مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، لبحث آخر تطورات الأوضاع في اليمن.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه تم خلال اللقاء التأكيد على دعم السعودية لجهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي في اليمن وحرصها على تقديم الدعم والعون للأشقاء اليمنيين، وتجديد موقف المملكة الثابت تجاه دعم اليمن وشعبه، وجهودها والتزامها الداعم للشرعية بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن وصون سيادته ووحدته، والإشادة في هذا الصدد بالدعم الإنساني البارز التي تقدمه السعودية وحرصها المستمر على إيصال المساعدات الإنسانية للشعب اليمني.

كما بحث الجانبان آخر مستجدات السلام وما يتصل بتنفيذ اتفاق ستوكهولم، وكذلك ما تقوم به الإرهابية المدعومة من إيران لإفشال جهود إحلال السلام في اليمن.

وكان نائب الرئيس اليمني علي محسن الاحمر قد استقبل غريفيث امس وعقد لقاء حضره وزير الخارجية خالد اليماني وعبدالله العليمي مدير مكتب الرئيس هادي وبحث اللقاء تفاهمات ستوكهولم ومنها اتفاقي وتبادل الأسرى والمختطفين.

اخبار اليمن اليوم الخميس 9/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - بعد ان تردد عن رفض هادي اللقاء به.. مسؤول سعودي كبير يستقبل غريفيث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق