اخبار اليمن الان - معارك البيضاء تخلف 27 قتيلا من #الحـوثيين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 9/5/2019

تايم - متابعاتقتل 27 عنصرا من مليشيا الانقلابية وأصيب آخرون، الأربعاء، في معارك عنيفة مع قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وأصدر الجيش اليمني بيانا جاء فيه إن "المعارك مع المليشيا الانقلابية استمرت ساعات عدة، وذلك عقب محاولة المليشيا شن هجوم فاشل، واستحداث مواقع جديدة في منطقة الحبج بمديرية الزاهر في البيضاء".

وأضاف البيان أن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تصدت لمحاولة المليشيا الحوثية، وأجبرت عناصرها على التراجع دون تحقيق أي تقدم يذكر.

وتكبدت المليشيا الانقلابية في المعارك 27 قتيلا، وعددا كبيرا من الجرحى، بحسب البيان.

وأشار البيان إلى أنه لا تزال عدد من الجثث التي خلفتها المليشيا وراءها متناثرة في جبال المنطقة، واستعاد الجيش عددا من الأسلحة وقذائف "آر بي جي" وبنادق الكلاشنكوف التي خلفتها المليشيا وراءها بعد فرار عناصرها.

وتكبدت مليشيا الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة في جبهة الزاهر بمحافظة البيضاء، بفعل ضربات الجيش اليمني وطيران العربي لدعم الشرعية.

اخبار اليمن اليوم الخميس 9/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - معارك البيضاء تخلف 27 قتيلا من #الحـوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق