اخبار اليمن مباشر اليوم - استمرار عملية التلاعب بمخصص عدن من الغاز المنزلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/5/2019

عدن تايم/ خاصشهدت أسعار اسطوانات الغاز المنزلي ، إرتفاعا جديدا مع حلول شهر رمضان في العاصمة عدن ، في ظل استمرار عملية التلاعب بحصة المحافظة، التي تشهد ازمة مستمرة رغم استقرار عملية تموين الغاز في المحافظات الاخرى.

وقال مواطنون لـ(عدن تايم) ، أن أسعار الغاز المنزلي توفرت بشكل محدود قبل أيام من شهر رمضان قبل أن تتوفر في اليوم الثالث من رمضان إلى أنها بأسعار مرتفعة.

واضافوا أن سعر اسطوانه الغاز المنزلي في محطات التعبئة بعدن كانت قبل رمضان تباع ما بين (3500 إلى 4000ريال) للاسطوانة سعة (20لتر).

وأكدوا خلال الثلاث الأيام من شهر رمضان ارتفع سعر الاسطوانه الغاز في محطات التعبئة بعدن ، حيث بيعت اليوم الأربعاء ما بين (5200 إلى 5400ريال للاسطوانة الواحدة سعت 20لتر).

ويأتي إرتفاع اسطوانات الغاز المنزلي الذي بعد من الاحتياجات الأساسية ، ليعمق من معاناة المواطنين ، في ظل غياب الجهات المحلية والرقابة ، التي يقع عليها عاتق توفير الغاز المنزلي وضبط أسعاره في السوق.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق