اخبار اليمن مباشر اليوم - باحث خليحي يحمل الشرعية هذيان وزيرين في حكومتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 8/5/2019

تايم / خاص :قال باحث خليجي ان "إمارات العرب أكبر من الإلتفات لهذيان من هم خارج حساب " وذلك تعليقا على تصريحات وزيرين في حكومة ومحاولتهما البائسة في النيل من نجاحات التحالف واشغاله خدمة لمليشيات .

وأضاف الباحث في شئون الجزيرة والخليج د.خالد القاسمي : لم أكن أود الكتابة في هذا الشهر الفضيل لإتاحة أيامه المباركة الكريمة للعبادة والإستغفار ولكن تصريحات الوزيرين الميسري والجبواني التي خرجت عن المألوف وكأنمهما يدافعان عن الإيرانية وحزب الإرهابي ويحملان التحالف وزر تقاعسهما عن العمل مع التحالف في جبهة واحدة .

ولفت القاسمي في تعليق في منشور كتبه على صفحته بالفيسبوك : " ان الوزيرين لم يحركا ساكنا لما يجري في من مؤامرة واضحة من ميليشيات الحوثي الإيرانية وحزب الإصلاح الإرهابي الذي يدعي بإنضوائه تحت لواء الشرعية في حين يسلم مواقعه للحوثي تماما كما حدث عند دخولهم في سبتمبر 2014 وكأن الوزيران لا يهمها الوضع وإن دخلت ميليشيات الحوثي مرة أخرى عدن التي حررت من ميليشيات الحوثي 2015 ".

وأكد القاسمي انه "في الوقت الذي تخوض فيه المقاومة الجنوبية والتحالف العربي حربا شرسة على ميليشيات الحوثي تأتي تصريحات الوزيران اللذان فقدا توازنهما وشعرا بأن معركة تحرير الأرض الجنوبية تعني للتحالف هزيمة المشروع الإيراني في المنطقة".

وحمل القاسمي الشرعية مسؤولية تصريحات الوزيرين الميسري والجبواني ومعادتهما للتحالف العربي وقال: " ما فما يهذي به أمثال هؤلاء تتحمله الشرعية التي لم تحسن إختيار الأكفاء من أعضاء حكومتها والتي من المفروض أن تكون حكومة طوارئ تخدم الشعب كما هو متبع في وقت الأزمات والحروب".

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق