اخبار اليمن مباشر اليوم - بعد توجيه المحافظ بصرف اكرامية رمضان لهم.. نقابه عمال نظافة عدن ترفع الاضراب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 8/5/2019

تايم / خاصدعت نقابة عمال النظافة بعدن كافة العاملين والموظفين في الصندوق الى رفع الاضراب والعودة لممارسة مهامهم عقب توجيه المحافظ بصرف اكرامية رمضان لهم.

واصدر المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعمال وموظفي البلدية والاسكان بيانا عبّر من خلاله عن بالغ الشكر والتقدير والعرفان للاخ محافظ محافظة عدن على تجاوبه السريع وتفهمه للاوضاع المعيشيه الصعبه للعاملين في صندوق النظافه واصدار توجيهات بسرعة صرف اكرامية رمضان للعام الجاري 2019 للعاملين في صندوق النظافه والتحسين وبواقع 35 الف ريال صافي ضريبه لكل عامل وموظف من العاملين بالصندوق .

واضاف : "على ان يعتمد صرف الاكرامية من العام القادم بواقع راتب شهر كامل وفق الآلية المتفق عليها مع الاخ المحافظ بشان توفير التعزيز المالي للاكراميه تفاديا لاي اشكاليات في المستقبل".

وناشد البيان العاملين بسرعه العوده لمزاولة اعمالهم وفتح الاضراب القائم من قبل عمال النظافه حباً في عدن واهلها.

من جهته كان الاستاذ ثابت يحي - رئيس المكتب التنفيذي للنقابه قد اشاد بكافه الجهود المبذوله من قبل قيادة صندوق النظافة وقيادة المحافظه في احتواء الموقف .

واكد على النظرة الثاقبة والجادة من قبل القيادة الشابه للمحافظة ممثلة بالاستاذ احمد سالم ربيع علي والذي قال بانه يسعى دائماً للارتقاء بمستوى النظافة في العاصمه عدن من خلال الاهتمام المستمر بتحسين المستوى المعيشي لفئة وشريحة عمال النظافة الذين اوضح بانهم يبذلون قصارى جهودهم في اداء اعمالهم بكل امانه واخلاص بهدف تجنيب المحافظة وسكانها من الاوبئه والامراض .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق