اخبار اليمن مباشر اليوم - المليشيا تضع شرطا مقابل توزيع الإغاثة الدولية للمواطنين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 7/5/2019

تايم/متابعات:

 

ذكرت مصادر محلية في أن مليشيا الحوثيمنعت توزيع مساعدات إغاثية رمضانية على المواطنين، مقدمة من منظمات دولية، مشترطة عليهمحضور دوراتها الثقافية لتوزيع المواد الغذائية.

 

سكان محليون قالوا إن مليشيا فيمنطقة الحشيشية بمديرية شعوب، تشترط لتوزيع سلال غذائية على المواطنين حضورهم دوراتثقافية خاصة.

 

وأكدوا أن مليشيا الحوثي تقيم دورات ثقافيةفي منزل القيادي الحوثي المدعو بـ"السقاف" في المنطقة ذاتها.

 

في السياق أكدت المصادر أن مليشيا الحوثيوزعت الأسبوع الماضي سللا غذائية مقدمة من منظمات دولية في مدرسة 30 نوفمبر في منطقةهبرة بمديرية شعوب، وخصصتها للموالين لها فقط.

 

وذكرت المصادر أن الموالين للمليشيا يقومونببيع المعونات الغذائية في نفس الشارع لتجار، بينما هناك آلاف الأسر في العاصمة صنعاءفي أمس الحاجة لهذه المعونات.

 

يذكر أن الدورات الطائفية التي تكثفها المليشياتمع دخول شهر رمضان تزرع فيها فكرا طائفيا يزعزع المجتمع ويجذر الفكر الطائفي المتطرف.

 

تحديث نت

 

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 7/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - المليشيا تضع شرطا مقابل توزيع الإغاثة الدولية للمواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق