اخبار اليمن مباشر اليوم - الثوري ينعى استشهاد القحيم عضو رئاسة المجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 7/5/2019

تايم / خاص :أصدر المجلس الاعلى للحراك الثوري بلاغا صحفيا نعى فيه المناضل الصلب البطل عبدالله حسين القحيم عضو رئاسة المجلس الاعلى .

نص النعي :
ينعى المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال استشهاد المناضل الصلب البطل عبدالله حسين القحيم عضو رئاسة المجلس الاعلى الذي تعرض مساء اليوم لاطلاق نار قرب منزله بمنطقة بئر فضل بالعاصمة عدن ما ادى لاستشهاده .
ويعد القحيم احد ابطال الحراك الجنوبي منذ انطلاقته في العام ٢٠٠٧م واحد المقاومين الاشداء في حرب المقاومة في ٢٠١٥م في مواجهة الغزاة ومن مؤسسي المجلس الاعلى للحراك الثوري .
وقدم القحيم في سبيل نصرة القضية الجنوبية سنوات عمره في النضال الصادق والامين دون كلل وتعرض للسجون والمطاردات .
هذا ويتابع المجلس ابعاد العملية الغادرة التي اودت بقيادي بارز من قيادات الجنوب الوطنية .
ان المجلس الاعلى للحراك الثوري يدعو السلطات الرسمية للكشف عن قتلة القحيم على وجه السرعة وتفسير مايتعرض له قيادات المجلس الاعلى من استهدافات متلاحقة وباشكال مختلفة منها القتل كما يتقدم لاسرة الشهيد وقيادات الثوري في كافة المحافظات وبالم بالغ بالتعازي في القائد القحيم الذي باستشهاده خسرنا بطلا صلبا ثابتا على العهد ونسال الله ان ينزله منزل الشهداء الابرار .
صادر عن المجلس الاعلى للحراك الثوري
الثلاثاء ٧ مايو ٢٠١٩م

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 7/5/2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق