اخبار اليمن الان - السلطة المحلية بسقطرى تدشن فعاليات اسبوع المرور الموحد لعام 2019

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 6/5/2019

تايم / خاصدشن محافظ محافظة أرخبيل الاستاذ رمزي محروس صباح اليوم فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد لعام 2019م تحت شعار “القيادة تضمن سلامتك وسلامة الآخريين” وذلك في شرطة المحافظة وبمشاركة المنظمة الوطنية لشباب أرخبيل .

وخلال التدشين نقل محروس للقيادة شرطة السير بالمحافظة تحيات فخامة المشير رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم المبارك.

ووجه محروس قيادة شرطة السير بالمحافظة إلى تنظيم وتجهيز اللوحات والصور التوعوية التي تسهم في توعية المواطنين بالطرق السليمة لقيادة آمنة للسيارات والحفاظ على سلامة السائقين والركاب.

كما تخلل التدشين كلمات لمدير إدارة شرطة السير بالمحافظة ومدير الأمن في المحافظة اكدو خلالها على أهمية الالتزام بقوانين المرور وضوابطه كما قدم شباب المنظمة الوطنية لشباب أرخبيل سقطرى مبادرة تصور خارطة السير للعاصمة حديبوه.

بعد ذلك قام المحافظ محروس ومدير الامن بالمحافظة ومدير إدارة شرطة السير وعدد من المسؤلين في المحافظة بجولة على الشارع العام لإشعار ورش الحديد والخشب والأمنيوم بنقلهم من الشوارع العامة إلى مكان مخصص لهم خارج المدينة ونوه محروس مالكي الورش بجميع انواعها أن يتهيئوا من الان مؤكداً بأن السلطة المحلية ستعمل على توفير بيئة ملائمة لمالكي الورش الفنية بجيمع انواعها.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - السلطة المحلية بسقطرى تدشن فعاليات اسبوع المرور الموحد لعام 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق