اخبار اليمن مباشر اليوم - وزارة التربية والتعليم توقع عقد طباعة الكتاب المدرسي للعام 2019

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 6/5/2019

تايم / خاصتم صباح اليوم الاثنين الموافق ٦ مايو ٢٠١٩ توقيع عقد طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي القادم بين وزارة التربية والتعليم و المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي.

وقد طلب معالي وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس من مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بذل كل الجهود لإنجاز أكبر عدد ممكن من الكتب في الفترة المتبقية إلى نهاية هذا العام.

كما طالبهم بالحفاظ على جودة الطباعة وتوصيل الكتب الى مكاتب التربية والتعليم في كافة المحافظات المحررة اول ب اول والاستعداد لطباعة أي كتاب يتم دمجه في الفترة القادمة بحسب خطط الوزارة. ومن جانبه أشار د.م.

محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي أن المؤسسة بدأت في منتصف أبريل الطباعة فعليا.

آملا أن تتوفر المخصصات المالية الكافية في المستقبل لكي تبدأ المؤسسة عملها مع بداية كل عام.

آملا أن يتم صرف مخصص الربعين الأول و الثاني قريبا حتى تستمر عملية الطباعة بشكل مستمر ٢٤ ساعة يوميا بواقع ٦ ايام عمل ويخصص يوم الجمعة للصيانة الدورية.

كما أشار إلى أن المؤسسة أنتجت ووزعت إلى مكاتب التربية والتغليم في العام الدراسي الحالي أكثر من ٧ مليون كتاب.

وهي كمية يجب تجاوزها هذا العام بحسب المخصصات المالية المرصودة في موازنة التربية والتعليم.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر اليوم - وزارة التربية والتعليم توقع عقد طباعة الكتاب المدرسي للعام 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق