اخبار اليمن الان - إغاثة كويتية للأسر الفقيرة في #شبـوة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 6/5/2019

شبوة/خاص:
دشنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية اليوم توزيع ثمانمائة وستة وثلاثين سلة غذائية على الاسر الفقيرة والنازحة في مديريات عتق ونصاب و رضوم بمحافظة شبوة.
وعبر الوكيل المساعد للمحافظة سالم الاحمدي عن اعتزازه بتدشين هذه المساعدات الكويتية عشية حلول شهر رمضان المبارك ، منوها بأهميتها وحسن توقيتها ودورها في توفير ما يسد رمق العيش لهذه الأسر المحتاجة خلاله ، لافتا باشتداد وطأة معاناة الكثير منهم مع طول فترة حرب المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران ، مثنيا على تواصل مشاريع المساعدات الكويتية لاشقائهم في اليمن طيلة الاعوام الماضية من الازمة التي تعصف بهم . مؤكدا بانها تمثل تأصيلا وتجديدا لمواقفهم التاريخية الى جانبه في مختلف الظروف والمحن .
من جانبه عبر رئيس وفد الجمعية الكويتية عبدالرحمن عون عن سعادته الغامرة بزيارة المحافظة ومشاركته في تدشين هذه الدفعة من المساعدات للمحتاجين فيها ، منوها بتواصل توزيعها في عدد من المحافظات الاخرى ، وجدد عزم دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا على مواصلة مواقفهم و دعمهم لشعب اليمني حتى يخرج من نفق أزمته الخانقة و المظلمة ، لافتا بتغطية مشاريع المساعدات الكويتية لكافة المحافظات اليمنية وبالذات المحررة منها .
وابدأ عون استعداد الجمعية لدعم القطاع الصحي يالمحافظة وغيره من القطاعات الاساسية الاخرى .
شارك في التدشين رئيس شبكة استجابة شوقي باعظيم و عضو جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور خلف الخالدي ومدير عام مديرية عتق علي عامر .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 6/5/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - إغاثة كويتية للأسر الفقيرة في #شبـوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق